الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة طبية


شارك

تحميل برنامج b612 للاندرويد  Emptyالخميس 22 مارس - 14:50

تحميل برنامج b612 للاندرويد

عضو نشيط
عضو نشيط

جنات خيري

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 21/09/2016
عدد المساهمات : 192
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://arab-muslim.ahlamontada.net


تحميل برنامج b612 ، يعد هذا البرنامج من أفضل برامج الاندرويد للتصوير سيلفى بشكل سهل وسريع واخراج افضل صورة ملائمة فى صور السيلفى بشكل مميز جدا .
برنامج التصوير سيلفي ممتاز للاندرويد
يسمح البرنامج بالتقاط صور شخصية من داخل تطبيق لاين الشهير والخاص بالمحادثة، كما يسمح البرنامج بتغيير الفلاتر حيث انه يحتوي فلاتر كثرة جداً تسهِّل عليك التعديل على الصور، ويتم تطبيقها على هاتفك الاندرويد كما تشاء في اي وقت، ويمكن ايضا عرض الصورة قبل التقاط الصورة النهائية.

يمكن ايضا مع برنامج تصوير سيلفي اختيار العديد من القوالب الخاصة بتركيب الصور، ويستطيع الاشخاص من الحصول على تأثيرات لكي تظهر الصور بشكل قديم وتناسب الصورة الشخصية الملتقطة شاشات الجالكسي وتحديدها كخلفية لها ، فهو من افضل برامج الاندرويد .

بجانب تصوير سيلفي يتيح البرنامج امكانية تصوير مقاطع فيديو وعمل بعض التأثيرات الخاصة بالمونتاج لمقطع فيديو واضافة بعض الصوتيات مما يجعل التطبيق اداة تصوير متكاملة للمستخدمين يمكن امتلاكها على هواتف الاندرويد.



للتحميل اضغط هنا 
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.linecorp.b612.android&referrer=utm_source%3DSoftonic


توقيع : جنات خيري





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
افضل المياه 2022 2016 تعليق تنظيف تطبيق للكمبيوتر برابط يونيفورم السلام شركات أفضل حشرات شركة الرياض مكافحة خزانات رابط برنامج واحد تركيب تحميل لعبة مباشر بالرياض

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات برامج نت

https://bramjnet-arab.yoo7.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات برامج نت

Top