كيف تختار العطر الانسب لك بدقة وعناية فائقة Atrk


الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة طبية


منتديات برامج نت :: ركن التبادل الإعلاني والتجاري :: قسم الإعلانات المجانية

شاطر

كيف تختار العطر الانسب لك بدقة وعناية فائقة Emptyالخميس 14 أكتوبر - 21:23
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو فعال
عضو فعال

هنية متولي

البيانات الشخصية

عدد المساهمات : 68
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 05/10/2021
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: كيف تختار العطر الانسب لك بدقة وعناية فائقة






ما هو العطر الرياضي وما خصائصه؟ 
من المؤكد أنك ، من ذهبت إلى المتاجر ذات السمعة الطيبة لشراء أفضل عطور ، سمعت بمصطلح العطور الرياضية. لكن هل تعلم ما هو العطر الرياضي وما هي خصائصه؟ بمعنى آخر ، هل تعرف ما إذا كان هذا العطر أكثر ملاءمة للنساء أم الرجال؟ أي فئة عمرية تستخدم هذه العطور؟ ما هي العطور المناسبة لأي موسم من السنة أو لأي مناسبة؟ ما نوع الشخصية الأكثر اهتمامًا بالعطور الرياضية؟ ما هو عطر هذه العطور و…. إذا كنت تريد العثور على إجابات لهذه الأسئلة ، فابق على اتصال معنا.
ما هو العطر؟ 
للإجابة على السؤال عن ماهية العطور ، يجب ذكر أن العطور تتكون من أجزاء مختلفة من المواد الطبيعية والاصطناعية مثل المواد النباتية. غالبًا ما تشمل المكونات العشبية للعطور الزهور والأوراق والجذوع والجذور والسيقان والفواكه والبذور وما شابه ، والنباتات المستخدمة على نطاق واسع في صناعة العطور تشمل البرغموت والهيل والأرز والياسمين والزنبق الأصفر. النباتات الأكثر أهمية في صناعة العطور ، اعتمادًا على الجزء المستخدم ، تشمل زيت الورد الطبيعي وخلاصة الياسمين وأزهار البرتقال.
قد يبدو اختيار عطر جديد مملاً بعض الشيء على الرغم من وجود العديد من الروائح المختلفة و انواع ترکیز العطور في السوق. بالطبع ، لا تحتوي العطور على مجموعة متنوعة من الروائح فحسب ، بل تُصنع أيضًا بتركيزات مختلفة. عادة ما يتم اختراق تركيز كل عطر على زجاجه وتحت اسم العطر. يشير تركيز كل عطر إلى مدة صلاحيته وشدته. تحتوي العطور عالية التركيز على زيوت عطرية أكثر دهنية وكمية أقل من الكحول.
فوائد ومزايا العطور الزيتية مقارنة بالعطور والكولونيا الأخرى. لا شك أنك عندما تشتري أفضل عطر للرجال أو النساء، تكون قد سمعت بمصطلح العطور الزيتية أو العطور الدافئة. اكتسبت هذه العطور المزيد من المعجبين في السنوات الأخيرة. فوائد العطر الزيتية مقارنة بالعطور والكولونيا الأخرى.
التعريف بأنواع العطور والكولونيا المختلفة وقراءة المواد عن العطور وكيفية صيانتها في موقع آنیة.
للمزيد يمكنكم زيارة موقعنا عبر الرابط التالي : https://anieh.com 

كيف تختار العطر الانسب لك بدقة وعناية فائقة M






الموضوع الأصلي : كيف تختار العطر الانسب لك بدقة وعناية فائقة // المصدر : منتديات برامج نت


توقيع : هنية متولي





الــرد الســـريـع
..





تم الكشف عن مانع الإعلانات

يرجى تعطيل مانع الإعلانات لديكم لمشاهده هذه الصفحة ، العائد من الإعلانات يساعدنا في تطوير الموقع ، وشكراً لكم على الدعم ❤️






جميع الحقوق محفوظة © 2021 منتديات برامج نت

https://bramjnet-arab.yoo7.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap

Top