الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة طبية


شارك

تنظيف - تنظيف مكيفات بالرياض Emptyالسبت 15 يناير - 5:19

تنظيف مكيفات بالرياض

عضو نشيط
عضو نشيط

دالياعبدالله

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 16/04/2021
عدد المساهمات : 163
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
تنظيف - تنظيف مكيفات بالرياض P_583a10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


صيانة التكييف
نحن نعلم بالفعل أنه ، مثل كل شيء في الحياة ، إذا لم تتم صيانة شيء ما بشكل جيد ، فسيتم تقليل العمر الافتراضي له بشكل كبير ، ولن يكون هذا أقل في تكييف الهواء. لكي تكون قادرًا على إجراء صيانة جيدة لمكيفات الهواء ، ليس من الضروري أن يكون لديك أي شيء خاص ، ولا يلزم أن تكون خبيرًا أيضًا ، يمكن لأي شخص لديه القليل من المهارة القيام بذلك دون أي مشكلة ، لأنه كما سنرى هو شيء من السهل جدًا القيام به دائمًا ، وعندما لا يكون من المعدات الصناعية.
لهذا ، يُنصح بالاتصال بأخصائي حيث يجب أن تكون لديك معرفة فنية لإجراء إصلاح مكيف الهواء .
لكي يطلق تكييف الهواء البرودة أو الحرارة ، فإنه يعتمد على دائرة تبريد مغلقة بإحكام حيث تحدث تغيرات مختلفة في حالة المبرد أو الغاز (كما يطلق عليه عادة).
في جميع أنحاء الدائرة ، يتغير المبرد باستمرار من الحالة السائلة إلى الحالة الغازية ، وهذا ما يجعل مكيف الهواء لدينا يحافظ على غرفتنا باردة أو دافئة. لكي تحدث هذه التغييرات في الحالات ولا يوجد أي تغيير ، من المهم أن يصل المبرد (أو الغاز) إلى درجات حرارة معينة ولا يوجد اختلاف كبير فيها.

إجراء صيانة لمكيفات الهواء
بمعرفة هذا ، يمكننا أن نستنتج أنه لكي يعمل الجهاز بشكل صحيح ولا يحتوي على الكثير من التقلبات في درجات الحرارة ، من المهم للغاية تنظيف كلا المبادلات ، ويتم تحقيق ذلك من خلال الصيانة الجيدة.
لكن ما هي المبادلات بحق الجحيم؟ قد تتساءل ، حسنًا ، هي تلك "المشعات" ذات الألواح الرفيعة جدًا التي تراها في الوحدة الداخلية عند إزالة المرشحات والتي تحتوي على كل من الوحدة الداخلية أو المبخر والوحدة الخارجية أو المكثف ، (أنت يمكن رؤيته في الصورة التالية).

مبادلات التكييف

هذه هي أهمية الحفاظ على نظافة المرشحات بوضوح كما يرى خبراء شركة غسيل مكيفات بجدة
:grinning:

تنظيف الفلتر
ل تنظيف فلتر من الوحدة الداخلية هو في غاية الأهمية للحفاظ على وحدة تكييف الهواء ولكن ما عن الخارج؟ حسنًا ، الوحدة الخارجية ، كما هو موضح في الصورة أعلاه ، لا تحتوي على فلاتر ، لكن حقيقة أنها لا تحتوي عليها لا تعني أنه لا يلزم صيانتها.

أسهل شيء وأكثر فاعلية ، والذي سيوفر علينا الكثير من العمل ، هو تنظيفه بضاغط هواء مضغوط وإعطائه لجميع أجزاء المبادل ، إذا لم يكن لدينا هذه الأداة يمكنك اختيار أخذ نظف بالفرشاة واذهب بهدوء من خلال جميع الشقوق.

من الأمور المهمة التي يجب مراعاتها هو أنه لا يمكنك استخدام أي شيء حاد ، لأنه إذا اخترقنا المبادل ، فقد تكون النكتة باهظة الثمن ، لذلك لا تكن حمارًا ، لأنك إذا ثقبتها ، فسوف يتسرب المبرد ولن يكون لديك خيار سوى الاتصال بفني ودفع الزيارة والإصلاح ورسوم "الغاز" اللاحقة ، لذا كن حذرًا جدًا .

بمجرد أن تصبح المبادلات نظيفة ، لا يكون الشيء موجودًا ، لإجراء صيانة جيدة لمكيف الهواء ، لا يكفي تنظيفها ، بل يجب تطهيرها أيضًا (على الرغم من أن هذا يتم بواسطة عدد قليل من الأشخاص) نظرًا لأن هذه الأجهزة يمكن أن تكون مصدرًا غنيًا من البكتيريا ، ويمكنني أن أؤكد لكم أنها ليست مثل الزبادي :grinning:. لذلك إذا كانت رائحة الهواء لديك سيئة ، فأنت تعلم ما يجب عليك فعله.
اقرأ المزيد:شركة تنظيف مكيفات بجدة

تطهير المبخر
لتطهير المبادل الحراري الداخلي ، ابحث عن بخاخ ماء ورشه بالمُبيض (10٪ من حجم البخاخ أكثر من كافٍ) واملأ الباقي بالماء.
رش المبادل بالكامل بالتركيبة السرية التي أعددناها ، (يمكنك الآن الحصول على براءة اختراعها) وسوف يتم تطهير مكيف الهواء الخاص بك.

لا تقلق بشأن سكب الكثير من الماء ، حيث يوجد أسفل المبادل مباشرة صينية الصرف ، مع العلم أنك تعلم بالفعل أنه عليك توخي الحذر فيما تفعله بالمياه التي تخرج من الأنبوب والتي يستخدمها كثير من الناس لمختلف الاستخدامات.

قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي: كيفية تنظيف توربينات مكيف الهواء .

مع هذا العلاج الرائع ، جنبًا إلى جنب مع تنظيف الفلتر ، نمنع رائحة مكيف الهواء عندما نبدأ في التهوية.
سيكون هذا بالفعل صيانة فعالة للغاية ، أكثر من أي شيء آخر لأنه إذا اتصلت بفني ما سيفعله فسيكون ذلك عمليًا . حسنًا ، هذا ونفس الشيء يخبرك أيضًا أنه فحص شحنة الغاز وأنه كان مفقودًا قليلاً .
مكيف الهواء الذي يعمل بشكل جيد ودائمًا ما يكون جيدًا لا يمكن أن ينقصه الغاز لسبب بسيط هو أنه دائرة مغلقة ومحكمة ، وإذا كان مفقودًا فذلك بسبب وجود تسرب فيه ، لذلك إذا أخبروك بذلك بالفعل اعلم أن واحدًا من اثنين ، أو أنهم يخدعونك لشحن الحمل عليك أو أنه يوجد بالفعل تسرب ، لذلك إذا كان هذا هو الخيار الثاني ، يمكنك إخبار الزميل في شركة غسيل مكيفات بالرياض بالبدء في البحث عن التسريب إذا كان يريد جمع الحمولة.
يعد التسرب في دائرة التبريد أسوأ كابوس فني ، حيث يمكنك قضاء حياتك في البحث عنه وعليك التخلي عن المحاولة.

تنظيف المبادل الخارجي
من المهم للغاية تنظيف الوحدة الخارجية بالكامل ، وخاصة المبادل. بهذه الطريقة نتجنب المشاكل المحتملة المتعلقة بتآكل المعدات .

الصيانة السنوية لمكيفات الهواء
يوصى متخصصو شركة تنظيف مكيفات بالرياض بالصيانة ، كحد أدنى ، مرة واحدة في السنة ، وإذا أمكن ، كل تغيير في وضع التشغيل ، أي ؛ في كل مرة نقوم بتغيير الجهاز من بارد إلى ساخن والعكس صحيح. وبهذه الطريقة نضمن التشغيل الصحيح في كل مرة يبدأ فيها موسم تشغيل المعدات ، بشكل أساسي في الصيف ، عندما تصل الحرارة ، وفي الشتاء ، عندما يصل البرد.

ثم يعتمد الأمر على كيفية استخدامنا للجهاز ، نظرًا لأن الكمبيوتر الذي يعمل لساعات قليلة فقط في اليوم يختلف عن الكمبيوتر الذي يعمل طوال اليوم ، مثل المكتب. سيحتاج الأخير إلى مزيد من الصيانة المتكررة ، على سبيل المثال كل 3 أشهر.

       
الموضوع الأصلي : تنظيف مكيفات بالرياض // المصدر : منتديات برامج نت






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل السلام شركات يونيفورم شركة حشرات البرامج الابداع بالرياض خزانات تسليك تطبيق المياه الرياض للكمبيوتر واحد تحميل لعبة رابط مباشر مظلات افضل تركيب برابط تنظيف برنامج

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات برامج نت

https://bramjnet-arab.yoo7.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات برامج نت

Top