الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة طبية


شارك

برنامج - برنامج تعديل الصو رللكمبيوتر Emptyالسبت 26 فبراير - 14:51

برنامج تعديل الصو رللكمبيوتر

عضو جديد
عضو جديد

newlook1501

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 26/02/2022
عدد المساهمات : 1
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


قم بتنزيل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر AirBrush لنظام التشغيل Android و iOS حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل الميزات والتسهيلات التي يقدمها التطبيق ،خاصة وأن تطبيق AirBrush هو من أفضل التطبيقات التي أطلقتها شركة Meitu الشهيرة جدًا ،مالكة أفضل تطبيقات تعديل الصور الموجودة في أشهر المتاجر الرسمية على الإنترنت وهو متجر Google Play فهو من برامج صور للكمبيوتر

هذا تطبيق آخر يحتوي على الكثير من الميزات والخصائص والأدوات ،بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الميزات المدهشة التي تجعله تطبيق تحرير صور قوي للغاية ،حيث يعمل على التعامل مع أي مشاكل في الصور مهما كانت ،في بالإضافة إلى حقيقة أنه يعمل بشكل رائع مع الترميم ،لذلك يمكن أن تكون صورك الشخصية جميلة ولامعة.


ومن خلال واجهة التطبيق ،ستتمكن من التقاط العديد من الصور أثناء تطبيق المرشحات تلقائيًا لتظهر لك الصور الجاهزة. ومع ذلك ،قد ترغب في تعديلها في وقت لاحق وهذه واحدة من الميزات البارزة لتطبيق AirBrush لنظام Android أحدث إصدار قد تجده في التطبيقات قم بتحرير الصور الأخرى ،لكنك لن تجدها بمثل هذا الاحتراف الذي يقدمه تطبيق Airbrush لنظام Android.

بالإضافة إلى ذلك ،ستتمكن أيضًا من استخدام هذه الأدوات بشكل فردي ويدوي ،أي كل أداة على حدة ،إذا كنت تبحث عن مثل هذا التطبيق ،نود أن نشير إلى أنك ستحصل على مركز تجميل متكامل ،حيث ستكون قادرًا على القيام بأشياء مثل توسيع العينين وتبييض الأسنان وتنعيم البشرة وتنحيف الخدين السفلية والمزيد استخدام أدوات مجانية مثل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وأوراق التدريس والكتب والمقالات والصور ،بالإضافة إلى أوراق العمل والاختبارات.

التطبيق يحتوي على مساحة صغيرة جدًا (أقل من 50 ميجا بايت) ولا يتطلب منك إخلاء مساحة كبيرة من هاتفك سواء أندرويد أو آيفون ،ولا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهاتفك. في الفقرات التالية سنتحدث عن طرق تنزيل التطبيق وتثبيته والخصائص والميزات التي جعلت هذا التطبيق في المرتبة الأولى بين التطبيقات الأخرى. أحد التطبيقات التي تستخدم دكبج.

حول تطبيق AirBrush لأجهزة Android و iPhone لتحرير الصور وتعديلها: حدد أوراقًا نابضة بالحياة. حصاد الأوراق المتساقطة حديثًا ذات الألوان الزاهية والمرنة إلى حد ما. يمكن أن تكون الأوراق جافة إلى حد ما ،لكن لا ينبغي أن تكون جافة جدًا بحيث تكون هشة أو تظهر عند الأطراف. تجنب الأوراق ذات التشققات أو البقع المتعفنة. أنا أعدت صياغتها

AirBrush هو محرر صور احترافي للغاية يوفر العديد من التأثيرات المرئية التي يمكنك تطبيقها لتحسين صورك. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم رائعة.

تم تصميم هذا التطبيق لتصحيح الصور واستعادة كل التنميق ،بالإضافة إلى أنه مناسب في تحرير أي نوع آخر من الصور ،وجعله تطبيقًا متكاملًا ورائعًا ،ويمكنك القيام به بعد تحرير صورك ،وحفظ الصور في جهازك. ذاكرة الهاتف الذكي ،وستكون كذلك بعد ذلك إنها متوفرة بطريقة سهلة للغاية من أجل مشاركتها على العديد من الشبكات الاجتماعية التي تفضلها ،سواء كانت Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat و WhatsApp وغيرها الكثير ،طالما أنك قمت بتثبيت الصور على هاتفك المحمول .


توقيع : newlook1501





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
برابط افضل تحميل تنظيف شركات البرامج مباشر رابط الرياض الفهد بالرياض السلام خزانات أفضل يونيفورم المياه مكافحة برنامج واحد تطبيق حشرات للكمبيوتر تركيب لعبة شركة 2022

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات برامج نت

https://bramjnet-arab.yoo7.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات برامج نت

Top