الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة طبية


شارك

متطلبات ومستلزمات الهواتف الذكية المحمولة Emptyالخميس 23 يونيو - 12:05

متطلبات ومستلزمات الهواتف الذكية المحمولة

عضو متميز
عضو متميز

zaing0053

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 25/07/2021
عدد المساهمات : 387
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


جميعنا نعلم إن متطلبات ومستلزمات الهواتف المحمولة كثيرة ومتعددة، ولكن لابد منها إذا أردت أن يستمر معك الهاتف لوقت أطول بدون أي يصيبه أي ضرر أو عطل ما يجعله يتوقف عن العمل، وهناك بعض المستلزمات التي تصاحب الهاتف عند شرائه، ولا تضطر إلى شرائها من مكان آخر إلا بعد عطلها عن العمل، وهناك مستلزمات أخرى يفضل أن تقوم بشرائها من الخارج.
لذلك جئنا إليكم ببعض مستلزمات الهواتف الذكية المحمولة بداية من الأكثر أهمية إلى الأقل أهمية، مع ذكر العديد من الأنواع لكي يتنسى لك اختيار النوع الذي تفضله، والمناسب لك من حيث السعر والنوع الذي يتم تحديده وفقًا لنوع الهاتف نفسه، وما إلى ذلك، كل هذا وأكثر خلال محتوانا التالي.
أهمية مستلزمات الهواتف الذكية
في ظل العصر التكنولوجي الذي نعيش فيه في الوقت الحالي، أصبح المتحكم الوحيد في هذا العالم هو الهواتف الذكية بمستلزماتها ومتطلباتها الأخرى، فلا تستطيع أن تجد شخص واحد لا يحمل معه هاتفه المحمول الخاص في أي مكان بالعالم، ولا يشترط أن يكون غني أو يمتلك أموال ضخمة لكي يحمل الهاتف الذكي، فالأمر أصبح أمر طبيعي مع جميع الفئات.
وهذا بغرض تواجد أنواع لا حصر لها من الهواتف الذكية في الأسواق، والتي تتمتع بتفاوت في الأسعار المناسبة للجميع وفي متناول أيديهم، ولكن مع مرور الوقت من الممكن أن يشعر الفرد أن يريد تغيير هاتفه بسبب تعرضه لعطل أو توقف فجأة عن العمل بسبب سقوطه وما على ذلك، لذلك لابد من أن يكون معه بعض المستلزمات الهامة التي تطيل من عمره الافتراضي قليلًا، وتجعله يستمر في العمل لوقت أطول.
ما هي أهم مستلزمات الهواتف الذكية
هناك بعض المستلزمات التي لا غنى عنها في استخدامها مع الهاتف مثل الشواحن السلكية واللاسلكية والشواحن الجدراية وكابلات الشواحن وشاشات الحماية والسماعات وملحقات الصوت بكامل أنواعها، والتوصيلات المتعددة، وهناك مستلزمات أخرى ليس على الشخص أي حرج إذا لم يقم بشرائها، ولكن لا يمكننا أن ننكر أهميتها وأنها ستزيد من جمال الهاتف وتألقه، مثل كفرات الهاتف والإكسسوارات.
وخلال النقاط التالية سنكتشف معًا أهم تلك المستلزمات والملحقات الخاصة بالهواتف الذكية، والتحدث قليلًا عن مواصفاتها وأنواعها، التابعة لمختلف الهواتف، وما هي المزايا الخاصة بها، لكي نستطيع بكل سهولة تحديد المناسب بالنسبة لنا، وما هي أشياء التي لا يستطيع الاستغناء عنها ولابد من شرائها.
أهمية الشواحن للهواتف الذكية
صناعي الهواتف الذكية في الوقت الحالي قرروا فكرة التخلي عن فكرة إدراج بعض الشواحن مع علبة الهواتف الذكية، وهذا كنوع من أنواع تقليل النفايات الإلكترونية بغرض الحفاظ على البيئة، أو على الأقل هذا ما يدعون إليه، لذلك كل شخص عليه أن يقوم بشراء شاحن أو أثنين من أجل هاتفه المحمول، لكي يستطيع استعماله لوقت طويل خلال اليوم بدون أن فصل بطاريته عن التشغيل.
ومن الجدير بالذكر إن الشواحن تتميز بأنواع مختلفة ومتعددة، منها السلكي، ومنها اللاسلكي، ومنها الشواحن الجدارية، وكل ما كان الشاحن يتمتع بمواصفات معينة، كلما كان أفضل وسريع وأقوى في الشحن من حيث الأداء ومعدل سرحة الشحن، فهو أيضًا يحتوي على تدرج في الأنواع من الأفضل إلى الأسوأ.
أفضل أنواع شواحن الهواتف الذكية
قبل أن نخوض في الحديث عن أنواع الشواحن، يجب أن نتعرف أولًا أن هناك أقسام متعددة في الشواحن ومصنفة إلى الكابلات والشواحن الجدارية والشواحن السيارة والشواحن المتنقلة وبطاريات قابلة للشحن، والآن سنقوم بعرض مجموعة مختصرة من أفضل أنواع الشواحن للهواتف الذكية، مصنفة وفقًا للأكثر طلبًا وشائعة بين الناس، ومن تلك الأنواع هي على سبيل المثال:
الشواحن السلكية واللاسلكية:
• شاحن أنكر باوركور لاسلكي: 
أنكر واحد من أفضل الشواحن اللاسلكية السريعة التي تتناسب مع مختلف أنواع الهواتف الذكية، بدون الحاجة إلى البحث العميق في شأنه، فهو يملك تقنية مدمجة في آلية عمل الشاحن، بغرض تسريع عملية الشحن بنسبة 30% مقارنة بغيره من الشواحن الأخرى.
• شاحن سلكي أنكر باوربورت+ 1:
من الشواحن السلكية التي تتمتع بجودة عالية بطريقة شحن تقليدية عن طريق الكابلات، ولكنه كمستوى أدائي فهو لا يختلف تمامًا عن المنتج السابق
الشواحن المتنقلة للهواتف:
الشواحن المتنقلة أو الشهيرة بالباور بانك هي واحدة من أفضل التطورات التي تم حدوثها في عالم الأجهزة الذكية، فهو يتيح لك استخدام هاتفك طوال الوقت دون الحاجة إلى وجودك بجانب منفذ كهرباء للقيام بذلك، فهو فقط يحتوي على بطارية ذات سعة عالية، تقوم فقط بشحنها وستستمر معك لوقت طويل.
ومن خلال الكابل الخاص بالباور بانك USB ستستطيع أن تقوم بشحن الهواتف والأجهزة اللوحية والساعة الذكية واللابتوب، ويحتوي على أنواع مختلفة منها شاحن أنكر المتنقل بسعة 26800 ميللي أمبير، وشاحن متنقل من Aukey بسعة 20000 ميللي أمبير، وشاحن متنقل آخر من شاومي بسعة حوالي 10 آلاف ميللي أمبير.
الشواحن الجدارية للهواتف:
شواحن جدارية هي واحدة من ضمن أجود أنواع الشواحن التي تدعم الشحن السريع للهواتف، فبالرغم تطور الهواتف الذكية إلا إن البطارية لا تزال هي نقطة الضعف الوحيدة بالنسبة لأغلب الأنواع، وبالتالي يمثل للمستخدمين مشاكل متعددة منها فصل بطارية الهاتف في وقت هام، أو في وقت لا يستطيع الشخص أن يصل فيها لمنفذ كهربائي أو لشاحن.
ولكن تم إضافة بعض التحسينات المميزة في الشواحن الجدارية خلال السنوات الأخيرة، ومن ضمنها معايير الشحن السريع، بالإضافة إلى بعض التقنيات الحديثة التي تجعل الشاحن يقوم بشحن الهاتف في مدة تتراوح ما بين 15 إلى 30 دقيقة فقط بالشحن السريع، بشرط ألا يتم استخدام الهاتف أثناء فترة شحنه، ومن أفضل أنواعه مثل: شاحن RavPower، وأنكر وسامسونج، وشاحن Aukey وغيرهم.
كابلات وموصلات الهواتف الذكية:
كابلات الهواتف الذكية لا تقل أهمية على الإطلاق عن الشواحن أو عن باقي المستلزمات، بل بالعكس فهي تسهل الكثير من الأمور علينا مثل توصيل الهواتف بالأجهزة الأخرى مثل الآيباد أو اللابتوب أو حتى أجهزة الكمبيوتر، لنقل ملفات معينة أو بيانات خاصة بالعمل، كما أنها أيضًا تستخدم لشحن الهواتف وحمل ونقل التيار بين جسم الشاحن والهاتف نفسه، ويتواجدون أيضًا بأنواع مختلفة تقنيات عالية الجودة.
أهمية الكفرات وحماية الشاشة للهواتف الذكية
الكفرات وحماية الشاشة يتم تدريجهم تحت المستلزمات الغير ضرورية، ولكنها هامة جدًا للحفاظ على الهاتف لأقصى درجة، وحمايته من التعرض للكسر أو الخدش لفترة طويلة، فكثيرًا منا يحاول أن يوفر لهاتفه الحماية القصوى طوال فترة استخدامه، خاصة إذا كان من الإصدارات الحديثة مثل الآيفون، وأول ما نقوم بالتفكير في شأنه هو شراء غطاء أو واقي لحماية الشاشة وكفر له.
ولكن الكفرات وواقي الشاشة يتمتعون بآلاف الأشكال والأنواع المختلفة والألوان والأذواق المتفاوتة، لذلك يقع أغلبنا في حيرة شديدة عن الاختيار بينهم، ولكن الأهم من ذلك هو معرفة نوع الهاتف الخاص بك، وهذا سيسهل عليك فرصة الاختيار، خاصة لأن الكفرات يتم تقسيمها وفقًا لأنواع الهواتف المختلفة، بالإضافة إلى واقي الشاشة لأن كل نوع هاتف يتمتع بمقاسات مختلفة تميزه عن غيره.


توقيع : zaing0053





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تحميل رابط الرياض تنظيف برابط يونيفورم شركة 2022 برنامج البرامج السلام مظلات تسليك تركيب لعبة واحد مباشر للكمبيوتر المياه افضل تطبيق شركات بالرياض مكافحة حشرات خزانات

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات برامج نت

https://bramjnet-arab.yoo7.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات برامج نت

Top