الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة طبية


شارك

سيرة حسن يوسف الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنان المصرى حسن يوسف Emptyالخميس 9 يونيو - 1:58

سيرة حسن يوسف الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنان المصرى حسن يوسف

عضو مبدع
عضو مبدع

مهره

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 06/06/2016
عدد المساهمات : 998
التقييم : 1
السٌّمعَة : 11
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://mothaqf.yoo7.com


سيرة حسن يوسف الذاتية ، السيرة الذاتية و الشخصية للفنان المصرى حسن يوسف Almastba.com_1387545600_760

فنان مصري، ولد يوم 14 أبريل عام 1934م في حي السيدة زينب، حصل علي بكالوريوس تجارة عام 1955م، كما حصل على بكالوريوس من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1962م.




تزوج الفنان “حسن يوسف” من الفنانة لبلبة في نهاية الستينيات، ثم تزوج من الفنانة شمس البارودي عام 1972م ولديهم من الأبناء “ناريمان - محمود - عمر - عبد الله”.

بدأ “حسن يوسف” كمشرف مسرحي في أحد المدارس الحكوميةحتى اكتشفه الفنان “حسين رياض” الذي تنبى موهبته وقدمه للمخرج “صلاح أبو سيف”، ليبدأ مشواره الفني من خلال الفيلم السينمائي “أنا حرة”، ثم توالت أعماله وقدم العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

من أبرز أعماله السينمائية: “التلميذة” و”الزواج على الطريقة الحديثة” و”زقاق المدق” و”أم العروسة”و”في بيتنا رجل” و”الخطايا” و”العذاب الثلاثة” و”للرجال فقط” و”شاطىء المرح”، كما شارك في الجزء الأول من العمل التلفزيوني “ليالي الحلمية”.

على الرغم من شهرة “حسن يوسف” في بداية مشواره بأدوار الفتي الطائش، إلا أنه اعتزل التمثيل لما يقرب من 10 سنوات ثم عاد مره أخرى من خلال مجموعة من الأعمال الدينية والاجتماعية، منها مسلسل “إمام الدعاة” الذي قدم به شخصية الشيخ محمد متولي الشعراوي، و”العارف بالله عبد الحليم محمود” و”زهرة وأزواجها الخمسة”.

تعرض يوسف في الفترة الأخيرة لهجوم شديد حيث يرى الكثيرون أن بعض الأعمال التي يقدمها حالياً لا تتناسب مع لحيته التي أطلقها بعد اعتزاله، كما تعرض لهجوم عنيف عقب تصريحاته التي أدلى بها في أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير لهجومه على شباب الثورة.



توقيع : مهره





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تنظيف سامسونج السلام تحميل برنامج سورة office المياه يونيفورم برابط للكمبيوتر شركة محمد السعودية موبايل مباشر البرامج واحد ويندوز لعبة خزانات adobe بالرياض رابط WINDOWS اثاث

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات برامج نت

https://bramjnet-arab.yoo7.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات برامج نت

Top