الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات برامج نت
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة طبية


شارك

عبايه سودا Emptyالسبت 27 نوفمبر - 12:42

عبايه سودا

عضو مجتهد
عضو مجتهد

zaing0053

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 25/07/2021
عدد المساهمات : 256
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


عباية سوداء 

هناك الكثير من النساء اللواتي يفضلن ارتداء العباءة ، لذلك عندما نختار العباءة ، يجب أن نركز على كل تفاصيل العباءة ونختار الأنسب لنا.

لذلك سنقدم لكم عباية سوداء سادة من النوع الأول ستبهر كل من يراها من شكلها إلى الخامة والجودة واللمعان ، لذا فأنت على يقين أنك ستكون من بين أكثر النساء أناقة وأناقة.

جمال اللون الأسود معروف ولا فرق فيه ، لذلك نذكر تفاصيل العباءة السوداء السادة أدناه:
مواصفات عباية سوداء سادة
تتميز هذه العباية الفاخرة بالعديد من الصفات التي ستنال اعجاب كل من يراها.

أول ما يميزها هو لونها الأسود الذي يعد رمزًا للأناقة ، ومع مرور الوقت سيظل اللون الأسود صاحب العصر في السطوع ، وسنذكر مواصفات العباءة على النحو التالي :

تتميز العباية باللون الاسود ووجود تكلفة على الكم مما يضفي عليها شكلاً راقيًا وجميلًا يبهر كل من يراها ، حيث أن التكلفة رائعة رغم بساطة التفاصيل إلا أنها أضافت الكثير . على شكل العباءة.

بعد أن نذكر الشكل الرائع نأتي إلى الجزء الأكثر روعة وهو نوع القماش من نوع العباية ، حيث أنه يحتوي على نوع القدم من القماش ، وهذا النوع مريح ويعطي شكلاً جمالياً للعباية.

كما نريد التجديد نختار لكم موديل حديث ومميز وهو نموذج طق وهو نموذج رائع.

كما أن شكل جلبة العباءة عبارة عن كم مربع يضفي عليها لمعاناً ولمسة فنية جميلة بطريقة مختلفة عن العباية بعيداً عن الأشكال التقليدية المعروفة.
الموضوع الأصلي : عبايه سودا // المصدر : منتديات برامج نت


توقيع : zaing0053





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
سورة WINDOWS سامسونج تنظيف المياه السلام ويندوز برابط لعبة خزانات بالرياض برنامج السعودية البرامج adobe office واحد مباشر اثاث شركة تحميل محمد يونيفورم رابط للكمبيوتر موبايل

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتديات برامج نت

https://bramjnet-arab.yoo7.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتديات برامج نت

Top